الخميس، 26 مايو 2011

وتمر السنين







 وتمر السنين >
 اشتاق لكي وانا اطالع ضوء القمر (الوحيد )كل ليلة 
 اشتاق لكي عندما اراك في احلامي 
 اشتاق لك كل صباح 
 وكل اشراقة شمس 
 اشتاق لكي عند جلوسي قرب البحر الساكن الحزين *
 اشتاق لكي عندما امر قرب ورد الياسمين وارتشف عطرها
 اشتاق لكي عندما اراك 
 عندما امر بقربك 
 عندما احاول ان المس يديك .....ان اشم عطرك .....ان اسرق نضرة من عينيك 

 ولكنني اخشى ان ابوح بمشاعري 
 لانني اعرف قدري
 لست معك 
 ولن تكوني لي 
 انت من عالم
 وانا من عالم 
 لايرحم لايعرف معنى الحب 
 ماهذه (الحياة )!!! ؟؟
 تسرق منا كل شي تتحكم بقدرنا وتحكمنا 
 الن يكون لنا ميدان تحرير ؟
 الن نعتصم ونطالب بالتغيير ......
 حكمتنا التقاليد وقتلتنا الاعراف 
 ساشتاق لكي وسأمر بقربك وانا اعرف انه سيأتي يوما لن اراكي ستبتعدين 
 ستذهبين .
 من الواضح انني لن اتجرأ .
 تعلمت الصمت والامبالاة ! 
 وسانتظر ان اراكي في عالم يرحم حبنا ويقدر مشاعرنا عالم لاتحكمه الدكتاتوريات 
 ولاتتسلط فيه التقاليد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق