الأربعاء، 23 نوفمبر 2011

عاجل : ال سعود الانجاس ينفذون حكم الاعدام قطعا بالسيف بالشهيد محمد عبد الامير صباح اليوم


الى كافة الشرفاء الى رجال العراق الى الاعلاميين الى القنوات الشريفة الى ابطال المقاومة الى ولد الملحة يرجى نشر الخبر وتعميمه على كافه الشبكات الاعلامية لتكون لنا وقفه ضد ال سعود الانجاس الوهابية قاتلي ال البيت

عاجل عاجل عاجل
اين العراقيين اين من يدعون الرجولة اين الشهامة اين الوطنية واخيرا اين الحكومة فقد اصبحت اخر من يدافع عن العراقيين


عاجل : ال سعود الانجاس ينفذون حكم الاعدام قطعا بالسيف بالشهيد محمد عبد الامير صباح اليوم


نفذ ال سعود قتلة العصر ومصاصي دماء الابرياء صباح اليوم حكم الاعدام الظالم بحق الشهيد المرحوم الشاب العراقي محمد عبد الامير من اهالي الناصرية في احد ساحات عرعر قطعا لراسه الطاهر بالسيف .
الشهيد المظلوم كان قد ناشد الاحرار والشرفاء مساعدته في محنته التي طالت سنوات طويلة دخل السجن صغيرا وحكم بالاعدام على ان ينفذ فيه حتى يبلغ سن البلوغ في ظاهرة اجرامية لايقترفها حتى اعتى المجرمين ولكن ال سعود فعلوها وهم يدعون الاسلام وخدمة الاسلام .


قضية الشهيد محمد عبد الامير ومئات العراقيين الاخرين اثيرت منذ اكثر من ثلاثة اعوام وقد اعلن قبل عامين وعبر صحف ال سعود عن عفو عن المحكومين بقطع الراس ولكن هؤلاء الانجاس لاعهد لهم وتم اثارة الموضوع قبل عام ولكن اعتراض وزير الخارجية هوشيار زيباري وسفير العراق الوهابي الموالي لال سعود في الرياض احبطوا اي محاولة لانقاذهم واصروا ان لاوجود لاعدامات رغم طرحنا عشرات الوثائق الصوتية والفلمية وصكوك الاعدامات وعبر الاعلام الا ان النية بطمس الحقيقة وخدمة ال سعود من قبل عملائهم في العملية السياسية هي الاقوى من صوت المنادين باغاثة هؤلاء المظلومين وهي جريمة شارك فيها ايضا رئيس مجلس النواب اسامة النجيفي والذي رمى بملف المعتقلين في سلة المهملات .
هذا وقد تبنت السيدة النائب كميلة الموسوي القضية في الاونة الاخيرة واستطاعت ايصالها الى مجلس النواب عبر استدعاء وزير الخارجية لاستجوابه تحت قبة البرلمان والذي انكر وجود اي اعدامات لعراقيين وفق تقارير اعتمدها من سفير العراق في الرياض غانم الجميلي والذي اعترف في اتصال هاتفي ان هناك اعدامات ومع كل الجهود المبذولة لاطلاق سراح هؤلاء المظلومين الا ان ال سعود يصرون على ذبح العراق وشعبه بدم بارد .. وانا لله وانا اليه راجعون .

يذكر ان الموسوي حاولت بكل الطرق مع الحكومة العراقية والتقت بكل المسؤولين العراقيين خلال مايقارب السنة والنصف وزودتهم بكل الوثائق بخصوص المعتقلين والمعدومين الشهداء العراقيين في السعودية
دون اي تحرك ودون ان ترف عيونهم مما ادى بالسعودية الى الاستمرار بتنفيذ احاكمها الاجرامية بحق العراقيين

 http://www.facebook.com/profile.php?id=100002385137267
خاص ب


الاعلامي حيدر الموسوي مدير اعلام النائب كميلة الموسوي
احمد مهدي الياسري

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق